Moshi
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hαρρч Cuтэ ) • «

Hαρρч Cuтэ ) • «

آلمُوشِيهً : 24
آلفْلًة. : 4

э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ Empty
مُساهمةموضوع: э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ   э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ Icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 12:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكوم ورحمة الله و بركاته
كيفكوم اخباركوم علومكوم لونكوم <~ احمر ولا ازرق هع ~> سخيفة
المخم كالعاده المخم وكمان الاخم من المخم دايمآ مخم اصلا كل شئ مخم هع
ما يخم المخم هوا شسمه نسيت وي وي نسيت ايشش هوا الموضوع ><"
والله اني باكا كبيره باعصر مخي علشان اتذكر ... بوم ] تذكرت ]
يلا نعيد من جديد <~ بمناسبت تذكرها ^^"
بسم آلله .......
آلسلام عليـ.....................
كيفكوم و كيف الاجازة معاكوم ان شاء الله بخير و كول شئ تمام
هاذا الموضوع عن اجازتي السعيده والله كانت اجازه اهئ اهئ بسس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المخم زي ما تعرفو لازم الاهل يفاجؤ اطفالهوم بهديا او رحله اما انا مفاجاتي كانت [ يلآ بنسافر ديرتنآ ]
و اكيد ديرتنا هيا ...>الباحة<... عاد انا خلاص موت من القهر بنسافر مرا وحده و كمان بكره ><"
ايشش هاذا القهر اووف و إلا امي تقول : يلا كول واحد يجهز اغراضو و انا بأموت و اقول في نفسي :
والله ما اجهز اغراضي انا ما ابا اسافر ><" و بعدها قعدت على الكمبيوتر اصمم و اقول في نفسي :
ايشش هاذا القرف حتى نت مافي اوووي هاذا وانا في جدة ايشش يعني لو اني في الباحة ..?
و بعدها نمت من الساعه 9:34 إلي الساعة 7:00 <~ نوم اهل الكهف .. و تبداء اجازتي السعيدة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهنا تبداء القصة وانا نايمه في احلى نومه تجي اختي الجنيه و ترفسني برجلها و تصيح : قومي يا هبله قومي .

و قبل لا ترفسني رفستها رفسه خليتها تبكي عند امي و الا تجي امي قومي يلا بعد شوي بنسافر يلا ايشش هاذا كلو نوم .؟
و انا خلاص حتى عيني مو قادره افتحها و بالقوة وصلت للحمام . و بعدها غيرت ملابسي و شوي امي تجي و تقول :

فين اغراضك لا تقول انك لسا ما جهزتيها .؟ و انا احرك راسي باشارت ايوا . و هيا تطالع فيا نظرات الله يعين بسس
و شوي امي ترمي عليا شنطها و قلت ايشش هاذى و يوم فتحتها لقيت انو امي من اول مجهز اغراضي وانا عاد فرحت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
و تجي الساعه 7:33 وانا لسا فيا نوم و قعدت استنا ابويا يجهز العفشش و الساعه 7:59 تحركنا من البيت > بطلوع الروح <
المخم كالعاده ما قدرت انام في السياره لانها صغيره اووي سيارتنا الكبيره ابويا ما نضفها علشان كذا و انا خلاص معصبه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اخوي على يساري و اختي على يميني و اختي الكبيره على يمين اختي الصغيرة <~ معقدة ^^"
المخم واحنا ماشين بنخرج من جدة الا تجيك الزحمة و قاعدين نستنى الين ما نخرج منها و بالقوة خرجنا و اطالع في الساعه
اشوفها 8:22 وانا معصبه و بموت اهم شئ ماشين والحمد الله ما صار شئ و الساعه 9:40 وقف ابويا عند بوفيه و طلبنا
و انا اكيد طلبت تونه بالشط واهم شئ جنبنا و اكلنا و الساعه 10:02 حركنا و كملنا رحلتنا اهم شئ قاعدين نسولف و نتكلم
و اخويا اكيد قاعد ينكت و يستهبل و انا قلت ابا اصور والله المناظر حيلوه قال اخويا ليا بتريقه و استهبال :
لا يعني بتجلسي مكاني؟ اقول طيري و تنكسي بعدين قابليني . يلا يلا اسري وانا معصبه باموووت قهر وجع اهبل ><"[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قعدنا نتكلم و نضحك في الطريق و شويا شئ مادري وش هوا يطيح فوقي بسم الله ايشش هاذا ....> رجل اختي الجنيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وانا : يا هبله شيلي رجلك يع شيليها . و هيا نايمه ماتدري وين الله حاطها . وامي تقول : اصبري شويا البنت نايمة . وانا :
ماابا خير ان شاء الله تحسبني مخده .؟ وانا قاعده ارفسها الين ما نزلت رجلها و اكيد اختي الكبيره في عالم ثاني
شابكه في اذنها الـ ام بي 4 و قاعده تتسمع ولا عليها من احد . وانا الضحية المسكينة مقدر اسوي شئ ...><"
و حوالي الساعه 11:30 ابويا يسالني ايشش قاعده تكتبي ولا انتي قاعده ترسمي .؟ وانا كنت قاعده اكتب الاوقات علشان
اسوي الموضوع و اقوله : لا ولا شئ بسس اشخمط ^^". و هوا يضحك :ههههههههه . وانا معاه اجاريه : هههههههه
و اخيرآن الساعه 12:41 و ابويا يقول باقي 45 كيلو متر و نوصل وانا بموت فرح ياسلام بنوصل اخيرا ^^..
و بعدها وصلنا الكهوف واخويا الصغير فوق حضن امي يعد الانفاق عاد يسميها كهوف و يعدي واحد اتنين تلاته اربعه تمانيه
و شوي ترن ترن رتن جوال امي : الو .... الحمد الله بخير انتي كيفك؟ .... ايوا ..... خلاص باقي شوي و نوصل الباحة ,
وانا اكيد في نفسي : قاعده تكلم مين و ايشش قاعده تقول و ليه اتصلت ]اسئله كثيره في راسي ] , والا امي تقول :
يلا نقابلكوم ... يلآ حبيبتي باي .. بااي <~ عاد امي لازم تقول باي مرتين ^^" المخم ..,
و الا امي تقول : احمد فراس يمكن يجي الباحه حتى هوا واخويا بيموت فرح عاد كيف ولد عمو بيجي وانا اقول في نفسي :
اووووي احنا ناقصين اولاد عم يلا عمي جمعان فله اذا جا بيونسنس شويا =) هههههههه
المخم وصلنا الباحه
برب

Hαρρч Cuтэ ) • «

Hαρρч Cuтэ ) • «

آلمُوشِيهً : 24
آلفْلًة. : 4

مُساهمةموضوع: رد: э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ   э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ Icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 12:23 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

محجوز
ČαЯαṀэllα ●●
Admin
ČαЯαṀэllα ●●

آلمُوشِيهً : 59
آلفْلًة. : 10

مُساهمةموضوع: رد: э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ   э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 09, 2010 11:48 am

هههاااااااي وقسسم انك كآإي
لي بآإك ^.^
https://moshi-3.yoo7.com

э ј α z т ч ••• Λℓ ѕ з є đ ħ ツ
صفحة 1 من اصل 1